وزير التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية يشكر مدير مركز الظفاري للبحوث والدراسات اليمنية



 

وزير التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية يشكر مدير مركز الظفاري للبحوث والدراسات اليمنية / جامعة عدن باهداءاتها من الكتب القيمة الصادرة من جامعة عدن .

عـدن/نهاد محمد سعيد فرتوت :

 

 

  تلقى مدير مركز الظفاري للبحوث والدراسات اليمنية د.خالد عبدالله طوحل عدداً من برقيات الشكر والتقدير على الإهداء التي بعث بها من إصدارات جامعة عـدن لعام 2013م- 2014م وكانت أهم من هذه البرقيات الخطية والرسائل رسالة سعادة الدكتور خالد بن محمد العنقري وزير التعليم العالي للمملكة العربية السعودية وتم إرسال مجموعة من الكتب القيمة إلى مركز الظفاري ، حيث تم إرسال لهم مجموعة من الأخر إصدارات دار جامعة عدن للطباعة والنشر التي اشتملت على مواضيع متنوعة في مجال العلوم التطبيقية، والتعليم، والإعلام، والآدب للتبادل المعرفي ويتم التواصل هذا التعاون خدمة للباحثين والبحث العلمي.

 

 كما تلقى برقية شكر من سعادة الأستاذ دكتور خالد بن عبدالرحمن العوهلي / رئيس جامعة الخليج العربي  على إهداء جامعة عدن وآخر إصدارات مجلة اليمن العدد(31) ، و تم إرسال لهم أخر إصدارات دار جامعة عدن للطباعة والنشر .

 

 

  وتلقى مدير مركز الظفاري  ايضا رسالة شكر وتقدير من سعادة الدكتور مهند مبيضين مدير المكتبة جامعة الأردنية شكراً مقدرا لاستلامهم مجلة اليمن العدد31 وعلى  تلك الاهداءات التي بعث بها المركز .

 

 

  كما تسلم دكتور خالد عبدالله طوحل رسالة شكر وتقدير من الأمين العام يحيى محمود بن جنيد ، بالإضافة إلى رسالة شكر وإهداء من جامعة تونس من العميد/ نور الدين كريديس – وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بتونس وتم إرسال أحدث إصدارات الجامعة- مجلس النشر العلمي وذلك على سبيل الإهداء والتبادل.

 

 

  كما تسلم شكر عميق من سعادة د. سعود بن ليلي الرويلي / عميد شؤون المكتبات  شاكراً بوصول مجموعة من الاهداءات من الكتب القيمة للإصدارات جامعة عدن واخر عدد مجلة اليمن عدد(31)،وسيكون إضافة جديدة لمقتنيات الدار للفائدة الباحثين والدارسين في البحث العلمي وقد تسلم المركز مجموعة من الكتب من اهداءات من وزارة التعليم العالي جامعة الملك سعود من عمادة شؤون المكتبات وهي : مجلة العلوم – المجلد21- العدد1،2، مجلة العلوم التربوية- المجلد25- العدد1،2،3، مجلة الآداب- المجلد 25- العدد1،2،3، مجلة العلوم الإدارية- مجلد 24- العدد1،2، مجلة العلوم الإدارية – المجلد 25- العدد1، وذلك على سبيل الإهداء والتبادل .

 

كما تقدموا العديد من العمداء ومدراء الجامعات منهم جامعة لندن ، الأمين العام / د. فهد بن عبدالله السماري دارة الملك عبدالعزيز / المملكة العربية السعودية ، ونائب المدير / محمد الصغير جنجاار للمؤسسة الملك عبدالعزيز آل سعود للدراسات الاسلامية والعلوم الانسانية الدار البيضاء ، ومن رئيس تحرير مجلة الثوابت / أ.د. حسين بن عبدالله العمري .